منتدى ستار وايت

منتدى ستار وايت

منتدى متنوع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دخل الجنة ولم يسجد لله سجدة واحدة
السبت سبتمبر 08, 2012 12:25 pm من طرف aekzeg88

» العقرب المنقذ ( قصة مؤثرة )
السبت سبتمبر 08, 2012 12:15 pm من طرف aekzeg88

» ثلاثة يحبهم الله و يضحك إليهم و يستبشر بهم
السبت سبتمبر 08, 2012 12:00 pm من طرف aekzeg88

» خاطرة شبل الجزائر
الثلاثاء فبراير 09, 2010 2:57 pm من طرف اسراء

» طبخة البكاااااااااااااااااااااااااااااالورياااااااااااااااااااااا
الثلاثاء فبراير 09, 2010 2:28 pm من طرف اسراء

» سألت معلمة لماذا لم تتزوجي فماذا كان ردها..................
الإثنين يناير 11, 2010 10:05 pm من طرف اسراء

» أعجوبة الإستغفار
الإثنين يناير 11, 2010 10:03 pm من طرف اسراء

» الشاعر والملك
الإثنين يناير 11, 2010 9:56 pm من طرف اسراء

» استفيدي من الزجاجات الفارغة
الجمعة يناير 08, 2010 9:05 pm من طرف اسراء

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 حصريا تقرير مفصل عن ناروتو و البيجو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساسكي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: حصريا تقرير مفصل عن ناروتو و البيجو   الخميس مايو 21, 2009 5:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..
-
-
الكويبي وناروتو

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

هذا تحليل سريع لدور كيوبي في القصة . سيركز على ما حدث و لماذا كان كيوبي مهماً في هذه القضايا ، و في النهاية ، ماذا يمكن أن يكون مستقبله .




الفهرس

0 . المقدمة ؛ من هو كيوبي ؟

I. التصوير في الأساطير
I.1. أسطورة الكيوبي .

II. الوظيفة في المانجا
II.1. العلاقة مع ناروتو .
II.2. لماذا هو مهم ؟

III. الشارينغان : سلالة الشرير
III.1. ارتباطه بالشرينغان .
III.2. أهميته ليوتشها مادارا .

IV. المشاركة في قرار المانجا
IV.1. صراع السيطرة .
IV.2. المعيار الذي تم تحديده .

V. الخاتمة ؛ سيعود

----------

0 . المقدمة ؛ من هو كيوبي ؟

كيوبي هو الشر المقيم داخل كيان ناروتو و بيجو ( شيطان ) من عالم ناروتو . هو واحد من تسعة و يعتبر أقواهم . شكله كثعلب و هو كبير في الحجم ( أكثر من مئة متر ) ، كبير كفاية لكي يكون كبرج في القرى .

كيوبي كان أول شيء ذُكر في المانجا و معركته مع اليوندايمى كانت بمثابة الخلفية لبداية القصة .

I. التصوير في الأساطير

I.1. أسطورة الكيوبي .

كيوبي جزء من " أسطورة الوحوش ذو الأذيال " و يحدث أن يكون هو الأقوى . لديه كمية غير محدودة من القوة و هو يُعرف بـ " ملك الشياطين " . مصدر قوتهِ يكمن في ختم نارهِ . شهادة على هذا هو معركته من ياماتا نو أوروشي ( هتشيبي ؛ ذو الثمانية ذيول ) حيث تمكن من الاستمرار حتى بعد مئة سنة من القتال في حين أن خصمه قد غلبه التعب . قوته الحقيقة لم تُحدد بعد نظراً لأنه لم يخسر معركة قط .

هدف كيوبي كان إيجاد الشخص الذي قام بإيقاظه ، و الشخص الذي ختمهُ مسبقاً . و قد شرع في قتل أي احد يقف في طريقهِ . و من المفارقات ، أنه سبق و أن واجه الشخص الذي قام بإيقاظهِ ( الهتشيبي ) و لكنه لم يُبٌلغ بهذه الحقيقة أبداً . و لقد كان له قتالات مع ثلاثة من وحوش الأذيال ( ذو الذيلان ، ذو الخمسة ذيول ، و ذو الستة ذيول ) و فاز على كل واحد منهم .

لديه القدرة على إحداث الأعاصير عن طريق غزل ذيوله بسرعة و إرسال الكرات النارية من فروه التي من شأنها أن تدمر القرى على الفور . و كما أنه كان لديه هوس في تمزيق الأشياء بواسطة مخالبهِ . و أضف إلى ذلك ، أنه كان في غاية الذكاء و المكر .

* ما سبق مبنيً على نظرية لعضو في منتدى أجنبي قام بتجميع المعلومات من مواقع صينية مختلفة . كاتب " أسطورة الوحوش ذو الأذيال " ما زال غير معروفً . لا ينبغي أن تؤخذ هذه على أنها حقيقية ، و لا ينبغي أن يُفترض بأن هذا هو الحال في الأساطير اليابانية . *

II. الوظيفة في المانجا

II.1. العلاقة مع ناروتو .

نحن لا نرى الكثير من كيوبي في المانجا إلا إن التأثير الذي يحدثه على بطل القصة واضح إلى حد كبير . معاناة ناروتو كانت بسبب حقيقة أنه هو الحاوي للكيوبي ، هو مصدر الكره و الوحدة . ناروتو نفسه لم يكن على معرفة بالسبب الذي كان من أجلهِ مكروهاً ، لكن سرعان ما أكتشف ذلك عندما واجه ميزوكي .

و يحدث أيضاً أن يكون كيوبي هو السبب الذي جعل ناروتو يقرر أن يتطلع إلى اليوندايمى . لقد حصل على الإلهام من حكايات الهوكاجي و كيف تغلب على الكيوبي . أدى ذلك إلى أن يعتقد ناروتو بأنه في استطاعته أن يُغير قدره . مرةً أخرى ، هذا لأنه كان منبوذاً كان يتطبع في مكان ما إلى المساعدة .

من كل ما يمكننا تميزهُ ، ليس هنالك علاقة متبادلة بين الاثنين . يعرض كيوبي على ناروتو المساعدة عندما يكون في أمس الحاجة لها و نحن نعرف بأنه سيموت لو مات ناروتو ، لذا أنه من الأمان الاعتقاد بأنه فعل ذلك من أجل مصلحته الشخصية .

لقد رأينا بأنه في استطاعته أن يكون سادياً و أن يكون له شخصية ساخرة . و هذا هو عكس ناروتو الذي يحب أن يشجع الناس و دائماً يحاول بأفضل ما لديه . هو لا ينظر أسفل إلى شخصً قد يكون أضعف منه .

من نواح عدة ، كيوبي هو مضاد لناروتو . لقد ساعد في تشكيل ناروتو الذي نارهُ اليوم ، على الرغم من أنه لم يقصد ذلك



II.2. لماذا هو مهم ؟
-
أهمية كيوبي تكمن في ناروتو نفسه . واجه ناروتو العديد من المحاكمات و لكن على الرغم من ذلك ، لم يحب حقيقة أن لا يفكر فيه الناس كإنسان . في نهاية هذا المطاف ، يأخذ كيوبي الأسبقية في كونه السبب في طريقة التفكير هذه . وحش مطلق ، و أعيُن الاستياء من الناس : سيتذكر ناروتو هذا دائماً و هذا ما دفعهُ في البداية إلى أن يُصبح ما هو عليه . هذه الوصلة التي تم إنشاؤها حرصت على أن الكيوبي سيحمل دوراً مهماً في المانجا .


في الجوهر ، “موت” قــارا كان المكان الذي عرض فيه ناروتو مشاعره الحقيقية فيما يتعلق بهذه المسألة . عند الحديث عن الكيفية التي كان يٌعامل بها قــارا و كيف أنه سميا بالجينشوركي ، كان بلا شك يحمل في قلبهِ خبرته الشخصية أيضاً . لقد كان يعرف هذا الشعر و انعدام وجود الهوية في الواقع كان مثيراً للقلق بالنسبة له . لم يصرخ باسمهِ للجمهور بلا أي سبب .

مرة أخرى ، جذر هذا الصراع هو الكيوبي .

لقد كان عاملاً مهماً في حياة ناروتو ، و من كل ما يمكننا تميزه من الأحداث الحالية في المانجا ، ذلك لم ينتهي بعد .
إضافةً إلى هذا ، كيوبي هو الجزء الحيوي في مخططات الأكاتسوكي ؛ المنظمة التي تُصور كمحور الشر الرئيسي . لكي تنجح مخططاتهم ، يحتاجون إلى القبض على هذا البيجو لصنع السلاح النووي النهائي .

علامة الشخصية هي كم عدد الصلات التي تحملها ، و ما هو تأثيرها . هنالك أعداد قليلة للغاية من شخصيات كهذه في هذا المانجا ، و كيوبي بالفعل واحد منهم .

III. الشارينغان : سلالة الشرير


III.1. ارتباطه بالشرينغان .
في حين أنه أنشئ مسبقاً كخلفية لهذه المانجا ، و كمساهم مهم نحو شخصية ناروتو ، هذه أضيفت فقط إلى دور كيوبي . فعلى سبيل المثال ، كان ينظر إلى الشارينغان كمجرد دوجتسو ذات قوة عظيمة كانت تُحمل من قبل عشيرة نبيلة من كونوها . لكن ، مع إظهار ما يفترض أن يتصل بهِ كيوبي ، الحقيقة تقريباً تحمل شعور شريرً رأساً . لم تتخيل أن يتم الكشف عن رابط كهذا و مع ذلك تم كشفه . الحقيقة الأكبر حول كيوبي هي أن من يرتبط بهِ يكسب ارض جديدة من الأهمية نظراً لكونه جزء من أساس هذه المانجا . في هذه الحالة ، يخدم هذا لمساعدة كلِا الاتجاهين . تكسب الشارينغان أهمية أعمق بسبب ذلك الارتباط في حين يبدو بأن دور كيوبي يتوسع متجاوزً ما توقعناه في بادئ الأمر . الآن بعد أن تم الكشف بأنه على صلة بالشرينغان ، فتح هذا مزيد من الأسئلة المستقبلية على ما يمكن أن يحدث في المستقبل . مع الكشف عن مادارا ، هل يخطط لإرجاع كيوبي ؟ هل فكرة بين في استخدامه لصنع السلاح النهائي هي الوجهة الأخيرة ؟ هل الميراث الذي نقله ميناتو لناروتو هو الدور الذي لا مفر منه ؟ كيف يمكن لهذه الصراعات أن تأخذ مركز الصدارة ؟ الارتباط بالشرينغان و تاريخه كان مهماً في إعطاء كيوبي وظيفة أخرى في هذه القصة .

III.2. أهميته ليوتشها مادارا .

ما هو المكسب من الاعتراف بيوتشها مادارا في البداية ؟ هل لأنه مجرد رجل كبير من اليوتشها قد ذ ُكر في المانجا ؟

لا ، هذا لأنه رجل كبير من اليوتشها ذ ُكر على وجه التحديد من قِبل كيوبي نفسه . ليس ذلك فحسب ، ملك الشياطين أدلى بمقارنة يُلمح فيها بأنه كان أكثر شراً من الاثنين . هذا كان اعترافً لحظياً . بدأنا في اللعب مع تلك الأفكار عن تاريخهم و مع إحداث جزء بارز من القصة لتصريح كبير ؛ أعطانا الأسبقية تلقائياً لهذا الحدث فوق أشياء أخرى عديدة . أنه يجلب الإثارة ، الفضول ، و قبل كل شيء الأسئلة المستقبلية . بعد ذلك ، يتم الكشف أخيرا عمن كان مادارا و ما هي صلته بكيوبي . أقل ما يقال عنها ، أنها لم تكن خيبة أمل . يكشف هذا بأنه بالإضافة إلى الثلاثة : يوندايمي ، كيوبي ، ناروتو ، كان هنالك شخص رابعا أضيف إلى أساس هذه المانجا . و يحدث أن يكون بأنه هو الأب المؤسس لعشيرة اليوتشها ، و كذلك المشارك في تأسيس كونوها . إظهار حقيقة أن مادارا هو الشخص الذي استدعى كيوبي إلى كونوها في تلك الليلة المصيرية يُوطد ارتباط أخر . طبعاً ، هذا كان تلميحً من قِبل جيرايا لكن نفى مادارا ذلك في التشابترات القليلة الماضية . إلا أن هذا لا يحتاج حقيقة إلى العبقرية لفهم أن مادارا يكذب على ساسكي من أجل مصالحته الشخصية في ما يتعلق بهذه المشكلة المحددة عن هجوم كيوبي . و حسبما يقال ، كيوبي يحمل اتصالاً اكبر بكثير مع الشارينغان مما هو متوقع ، و في الحقيقة يبدو بأنه السلاح النهائي .

[img][/img]


لا شك بأن مادارا سينظر لاستعادة قوة كان يُسيطر عليها ، و لكنها حالياً مع شخص أخر قد يستخدمها لنفسهِ . القصة وراء تلك السلسلة من الأحداث ، و ما أدى إلى ختم كيوبي في ناروتو شيء سنعلمه بالتأكيد ، و باعتباره أساس هذه المانجا ، فأنه على الأرجح سيكون الكشف الأخير الذي سنتلقاه قبل الانتقال إلى خاتمة هذه القصة .
IV. المشاركة في قرار المانجا



IV.1. صراع السيطرة .
كان هنالك تطور في فهم كيوبي .

في البداية ، كان بمثابة الإغراء لناروتو و بدا أن العنصر الرئيسي هو أن يتغلب على ذلك الإغراء و يعتمد على قوته الشخصية . لكن ، يبدو بأن اتجاه المانجا وضع هذا الطريق في الخلفية .

افترض الكثيرون في البداية بأن كيوبي سيُستخرج من ناروتو ، و الذي من شأنه بعدها أن يسمح للشخصية الرئيسية أن تلاحظ قوتها الشخصية بالكامل . لكن ، مع الأحداث الحالية في الجزء الثاني ، النبوءة ، ماذا يمكن أن يكون مقصد ميناتو ، يُشعر بأن المصير النهائي هو عن السيطرة .

في بداية الجزء الثاني ، علِمنا عن الجينشوركي ، علمنا بأن الأمم قد تحاربت ، و كانت تسعى لاستعمال قوة البيجو لكنهم فشلوا في ذلك بسبب كل النوايا و الأغراض ، و بدلاً من ذلك ، تم ختم البيجو في البشر من أجل إيجاد شكل من أشكال السيطرة على تلك القوة . و لكن حتى مع هذا الفعل ، ما زالوا لا يستطيعون الحصول على السيطرة الحقيقية لمثل هذه القوة ، حامل البيجو .

و في الأخير أرجو أن أكون قد وفقت في تقريري هذا وارجو ان تقدمو كلمة شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
۩۩ مياسين الجنة۩۩
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
الموقع : http://starwhite.alafdal.net/

مُساهمةموضوع: رد: حصريا تقرير مفصل عن ناروتو و البيجو   الجمعة مايو 22, 2009 10:24 pm

مشكور

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصريا تقرير مفصل عن ناروتو و البيجو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستار وايت :: عالم الأنمي والمانجا :: المانجا-
انتقل الى: